المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متمردون شيوعيون يقتلون شرطيين في الفلبين

الأحد 22/يوليو/2018 - 12:41 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت الشرطة الفلبينية اليوم الأحد، إن اثنين من رجال الشرطة، لقيا مصرعهما، وذلك بعد أن تمكن أشخاص يشتبه أنهم متمردون شيوعيون، من التربص بهم، واستهدافهم، في كمين لم يكن متوقعا.

ووفقا لما ورد، فقد كانا الشرطيان في طريقهما للعودة لمركزهما، وعائدين من تفقد موقع حادث سير، عندما تعرضا للهجوم في بلدة تاياتاي في إقليم بالاوان على بعد 450 كيلومترا جنوب غرب مانيلا.

وعقب رئيس الشرطة الإقليمي إيمانويل ليكاب، ليوضح أنه ومن ضمن الإجراءات التي أتبعت، نشر فريق من رجال الشرطة والجيش لتعقب المسلحين الذين يحتمل أنهم قاموا بالهجوم، مشيرا إلى أنه أصدر العديد من الأوامر بوضع جميع الوحدات الشرطية في البلدة في وضع تأهب وتعزيز الإجراءات الأمنية لمواجهة أي هجمات أخرى.

يشار إلى أن المتمردين الشيوعيين يخوضون قتالا ضد الحكومة الفلبينية منذ أواخر الستينيات، مما يجعلهم من أقدم حركات التمرد اليسارية في آسيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads