المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب أولوية المرور في الشارع.. مصرع شخص إثر مشاجرة في القليوبية

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 04:05 م
أحمد هلال
طباعة
في واقعة مؤسفة صباح اليوم الثلاثاء، وبسبب أولوية المرور في الشارع، لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة نشبت بين عائلتين في قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة ، حيث تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الخانكة العام.

وفي التفاصيل جاء أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتي "سالطوح " و"أبو زيد" في سرياقوس، ووجود جثة ومصاب.

وعلى الفور تم إبلاغ اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، لينتقل في الحال العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وقوة من مركز الخانكة، وتم السيطرة على المشاجرة،وتبين أن مشاجرة وقعت بين عائلتى "سالطوح " و" أبوزيد".

التحريات عن الواقعة دلت بوضوح عن أن سبب المشاجرة كان قيام اثنين من عائلة "سالطوح" بالسير بدراجة نارية في الطريق فاصطدما بدراجة نارية أخرى يقودها شخص من عائلة "أبو زيد" فنشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها كل طرف بالاستعانة بعائلته، ونشبت مشاجرة بالشوم فقام أحد أفراد عائلة "سالطوح" بإطلاق عدة أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته فلقي "س. ع . أبو زيد" مصرعه، وأصيب آخر من نفس عائلته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads