المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. طفلة تسمع صوت والدتها للمرة الأولى

الأحد 24/يوليو/2016 - 12:36 م
طباعة
تمكنت طفلة أمريكية وُلدت صماء من سماع صوت والدتها للمرة الأولى، بعد أن حصلت على جهاز لدعم حاسة السمع لديها.
وفي مشهد عاطفي مؤثر، ظهرت الطفلة أنابيل لورانس وهي تصغي باهتمام إلى ما يجري حولها، حيث استطاعت أن تسمع لأول مرة في حياتها، بعدما حصلت على جهاز لكلتا أذنيها يوم الأربعاء الماضي، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولم تكن الطفلة البالغة من العمر ثلاثة أشهر مدركة لما يحدث، وردت بابتسامة خفيفة مشوبة بالدهشة، بعد أن سألتها والدتها إن كانت تستطيع سماعها. وقالت مختصة العلاج إن ردود فعلها كانت ممتازة بالنظر إلى أنها لم تسمع أي صوت من قبل.
وتعليقًا على هذا الإنجاز الهام قالت سارة جو والدة أنابيل: "كان أمرًا رائعًا، الآن أصبح بإمكاني أن أخبر طفلتي أنني أحبها، ومعرفة أنها يمكن أن تسمعني أمر لا يصدق".
وأضافت سارة: "يمكنك أن تلاحظ كيف كانت متحمسة لأنها استطاعت أن تسمع للمرة الأولى، وأنا غير قادرة على التوقف عن محادثتها، وحتى عندما أذهب إلى المطبخ لغسل الأطباق فأنا أستمر في التحدث إليها".
ويقول الأطباء إن هذا الجهاز مؤقت وسيسمح لأنابيل بسماع الأصوات إلى أن تبلغ من العمر 9 أشهر، حيث ستخضع لعملية جراحية لتركيب قوقعة داخل أذنيها للاستغناء عن الأجهزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads