المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لبنان تحتفل بذكرى 23 يوليو وجمال عبد الناصر

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 12:05 ص
سيد مصطفى
طباعة
كعادتهم فى كل ذكرى لثورة الثالث والعشرين من يوليو، يتوافد محبي ومؤيدي الرئيس الراحل جمال عبدالناصر على نصب رمزية ناصر في بيروت لوضع إكليل من الزهور عليه.

وأكدت حركة الناصريين المرابطين اللبنانية، أنه فى الذكرى السادسة والستون للثورة وسط هؤولاء المحبين المرابطين الذين أتوا ليعلنوا عن عروبتهم، مضيفة أن الوحدة العربية هو الهدف الأسمى لتلك الثورة والتى نشأ عنها أول وحدة عربية وهى الجمهورية العربية المتحدة والإتحاد بين مصر وسوريا.

وأضافت الحركة في بيان لها، أن التغيير الذى حدث بسبب ثورة 23 يوليو قائم حتى اليوم رغم جميع محاولات العودة للوراء، فالفلاح والعامل المصرى لن يعودا لما كان عليه قبل ثورة 23 يوليو، مضيفًا أن أهداف الثورة مازالت قائمة وأن الثورة تتوارث من جيل لجيل فهي ثورة شابة وعبرت عن أمال ووجدان هذا الشعب.

وأضافت الحركة، إن جمال عبدالناصر هو الذى فجر ثورة العرب الأولى فى ٢٣ يوليو لتحرير الإنسان والأرض، كما إن عبدالناصر عمل لتحرير الأرض العربية من الإستعمار وأيضًا العالم الإسلامى وفلسطين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads