المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. طهطا يواجه الأوليمبى السكندرى وديًا استعدادًا للقسم الثانى

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 09:50 ص
طباعة
يلتقي في الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء الفريق الأول للكرة بنادي طهطا بقيادة مديره الفني الدكتور أسامه البلم مع نظيره فريق النادي الأوليمبي السكندري، في المباراة الودية التي تجمعهما على الملعب الفرعي بالمقاولون العرب في رابع وديات الفريق بمعسكر القاهرة الذي بدأ يوم السبت ويستمر لمدة أسبوع ضمن استعدادات الفريق الطهطاوى للموسم الجديد .

وقال أسامه البلم المدير الفنى لطهطا، إن فريقه خاض ثلاث مباريات ودية حتى الأن أمام مصر للتأمين تعادل فيها بهدفين وخسر من بشتيل 2/3 ثم قدم مباراة قوية أمام بلدية المحلة، رغم خسارته في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف، مشيًرا إلى أنها كانت تجربة قوية ومفيدة للفريق خلال فترة معسكر القاهرة ونسعى للوصول باللاعبين لأعلى مستوى فني وبدني.
وأشار البلم إلى أن مباراة النادي الأوليمبي تعد من أهم المباريات الودية التي سنخوضها خلال معسكر الفريق بالقاهرة نظرا لقوة فريق الأوليمبي وتاريخه العريق ونسعى للاستفادة الفنية من هذه المباراة .

وأضاف البلم بأن الهدف من معسكر القاهرة هو تجربة اللاعبين في عدد من المباريات الودية للوقوف على مستواهم والاستقرار على التشكيل النهائي الذي سيعتمد عليه الجهاز الفني في الموسم الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads