المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 25/7/2018

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 12:59 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- بعد لقاء شكري وبومبيو.. الإعلام الأمريكي يشدد : يجب تعزيز التعاون مع مصر

اهتمت صحف الولايات المتحدة الأمريكية التي تمثل الإعلام الأمريكي، بإلقاء الضوء على اللقاء الذي أجري بين وزير الخارجية المصري، سامح شكري، ونظيره الأمريكي مايك بومبيو، وعملت على لفت الانتباه لموقف وزير خارجية واشنطن.

2- بعد تفجيرات السويداء .. زعماء الدروز : الحادث عمل صهيوني إسرائيلي

بعد تفجيرات السويداء والتي أودت بحياة 50 شخصًا على الأقل فيما أصيب 78 آخرون، دعا زعماء الدروز على مواقعهم الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أبناء المحافظة جميعا إلى التحرك إلى الجبهة الشرقية.

3- تعرف على المحصلة الأخيرة لضحايا تفجير السويداء السورية

أفاد موقع "واللا" الإسرائيلي اليوم الأربعاء بارتفاع عدد قتلى تفجيرات السويداء السورية إلى 50 قتيلا.

4- صحيفة دنماركية عن تهديدات ترامب ضد إيران: اتكلم على قدك

وجهت صحيفة يلاندس بوستن الدنماركية، هجوما وانتقادا ضدالتهديد الذي وجهه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد إيران عبر حسابه على تويتر قائلة في عددها الصادر اليوم الأربعاء: "نأمل أن يقلد ترامب ما قام به هو نفسه بالنسبة لأزمة كوريا الشمالية، وهو ممارسة أقصى درجة من الضغوط يليه هجوم دبلوماسي".

5- الخارجية اليمنية: مبادرة الحديدة قائمة على الانسحاب الكامل للحوثيين

قال وزير الخارجية اليمني، خالد اليماني، اليوم الأربعاء، إن مبادرة الحديدة تقوم على الانسحاب الكامل لمليشيات الحوثي، وإحلال قوة من الداخلية، ومراقبين دوليين، ومؤكدا أن مبادرة مارتن غريفيث المبعوث الاممى إلى اليمن الخاص للامين العام، يقابلها تعنت حوثى ومراوغات من الميليشيات.

6- واشنطن تدافع عن جرائم إسرائيل ضد الأبرياء من الشعب الفلسطيني

للمرة الثانية على التوالي، تقف سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة نيكي هيلي، ضد مصلحة القضية الفلسطينة، ولا تخجل من إعلان دعمها لإسرائيل التي ترتكب العديد من الجرائم ضد الأبرياء من أبناء فلسطين، وهو ما يتم منها بشكل علني في مجلس الأمن الدولي.

7- إسرائيل تشكك في عدد ضحايا تفجيرات مدينة السويداء السورية

شككت إسرائيل منذ قليل في عدد الضحايا الذي أعلنته وكالة "سانا" السورية بشأن تفجيرات السويداء، حيث أعلن موقع "ديبكا" الإستخباراتي الإسرائيلي أن عدد القتلى مالا يقل عن 100 شخص فيما أعلنت الوكالة السورية أن عدد القتلى حوالى 38 فيما أصيب 37 آخرين.

8- ضربة معلم | مسؤول بارز في فتح: مصر لن تغلق معبر رفح البري مطلقًا

قال عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية في تصريحات له اليوم الأربعاء إن مصر لن تغلق معبر رفح البري بالمطلق.

9- ماذا قال أشهر موقع استخباراتي إسرائيلي عن تفجير السويداء ؟

سلط موقع "ديبكا" الاستخباراتي الإسرائيلي اليوم الأربعاء الضوء على التفجيرات التي تعرضت لها وسط مدينة السويداء.

10- وقاحة| إسرائيل: حاولنا التواصل مع الطيار السوري قبل ضرب طائرته.. لكن مفيش فايدة

أعلن داني دانون، مندوب إسرائيل لدى الأمم المتحدة عن سبب استهداف إسرائيل أمس الثلاثاء لطائرة داخل سوريا، موضحًا محاولة التواصل مع الطيار السوري قبل ضرب طائرته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads