المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرلمان يمنح الثقة لـ برنامج الحكومة.. ومدبولي يعلن قرار مفاجئ

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 02:24 م
سارة علي
طباعة
أعلن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، خلال كلمته في الجلسة العامة للبرلمان المصري، لمناقشة برنامج الحكومة، على البدء في إجراءات جادة لتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل، مع تنفيذ كافة ملاحظات النواب بشأن برنامج الحكومة.

كما أكد مدبولي، خلال كلمته، أن الحكومة المصرية تهدف إلى تشجيع صادرات الحاصلات الزراعية ورفع الصادرات، خلال فترة تواجدها في مناصبها.

يأتي ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان المصري، لمناقشة برنامج الحكومة المقدم من حكومة مصطفى مدبولي، حيث منح البرلمان الثقة لبرنامج حكومة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، خلال ختام الجلسة العامة للنواب برئاسة الدكتور علي عبد العال.


كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن الضرائب ليست هي المصدر الوحيد لموارد الدولة، إنما هي جزء منها، حيث أن هناك مصادر عدة أبرزها "قناة السويس، والبنك المركزي، وشركات قطاع الأعمال" ومصادر أخرى.

وأضاف مدبولي، أن الموارد غير الضريية تمثل 25% من إجمالي الموارد ومستهدف أن تصل الإيرادات إلى 989 مليار جنيه خلال العام 2018-2019.

كما أوضح مدبولي، أنه يعتزم بناء منظومة إلكترونية لمتابعة تنفيذ البرنامج خطوة بخطوة، حيث سيتم تشكيل فرق عمل قومي لمتابعة برنامج الحكومة على أن يضم ممثلين عن كل الوزارات بدرجة لا تقل عن نائب أو مساعد وزير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads