المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالكوم يلتحق بزملائه الجدد في الولايات المتحدة الأمريكية

الخميس 26/يوليو/2018 - 02:11 م
شهاب طاهر
طباعة
ألتحق النجم البرازيلي نجم بوردو الفرنسي السابق مالكوم بزملائه الجدد في فريقه برشلونة ووصل إلي بورتلاند في الولايات المتحدة الأمريكية .

وصل مالكو إلي فندق بعثة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، وأستقبل أستقبال كبير من وسائل الأعلام ، وكان له ترحيب كبير من جانب زملائه و المدرب أرنستو فالفيردي .

مالكوم وصل أيضا للترحيب برئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو و نائب الرئيس جوردي ميستري حيث يستعد اليوم للتقديم الرسمي و توقيع العقود .

المتحدث الرسمي لبرشلونة تحدث عن توقيع مالكوم " نحن هادئون جداً بخصوص التوقيع ، لقد تصرفنا بالطريقة الصحيحة ، كان هناك اتفاق بين جميع الاطراف ولا يمكا ان نشعر بالذنب للتوقيع مع لاعب موهوب " .

وأضاف بسؤال ساخر إذا كان يتخيل بيع ميسي مقابل 100 مليون يورو مثلما حدث مع رونالدو " لا أستطيع ان اتخيل هذا الموقف وبأن ميسي ليس معنا ، لا يمكن تصور هذا الوضع " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads