المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالة زايد تكرم الفريق الطبي الخاص في حادث المرازيق ومطروح

الخميس 26/يوليو/2018 - 04:21 م
هاجر الصباغ
طباعة
كرمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، عدداً من المسعفيين والأطباء والقيادات الذين شاركوا فى خطة الاخلاء الطبى للمصابين فى حادثى أتوبيس مطروح وقطار المرازيق، وذلك فى مقر المعهد القومى لتدريب الأطباء بالعباسية.

وأضافت وزيرة الصحة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد توجه بالتكريم للعاملين بالوزارة بعد عرض خطة اخلاء المصابين على المستشفيات فى الحادثين السابق ذكرهما، مشيداً بالتنسيق الكامل الذى تم بين الاسعاف ومديريات الشئون الصحية والمستشفيات الجامعية ووزارة الصحة، وغرفة الطوارئ، والذى ساهم بشكل كبير فى نقل المصابين بسرعة وتلقيهم العلاج اللازم وخروجهم من المستشفيات فى مدة قليلة.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان، الى أن هذا التكريم لن يكون الأخير بل سيكون هناك تكريماً بصفة شهرية للنماذج المتميزة والمضيئة بوزارة الصحة ، مضيفةً أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من العمل لمقدمى الخدمة الصحية حتى يشعر المريض المصرى بالرضا عن مستوى الخدمة المقدمة له.

وأشارت وزيرة الصحة والسكان، أنها فخورة بهيئة الإسعاف المصرية وقيادتها والتضحيات التى يقوموا بها، مؤكدةً على أداء الهيئة الذى فى تطور دائم ، حيث ينعكس بالايجاب على مصلحة المريض المصرى، قائلة "طول ما مصر فيها شباب مخلصين امثالكم أنا مطمنة ومصر بخير".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads