المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. الأولى على الجمهورية: كلية الصيدلة هي طموحي.. والمجموع دفعني لإعادة التفكير في الطب

الأحد 24/يوليو/2016 - 03:54 م
محمد زهـــران
طباعة
حصلت الطالبة بسمة محمد صابر، بنت محافظة الفيوم، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2016 شعبة علمي علوم.

حيث حصلت على مجموع 409.5 من 410، يذكر أن الطالبة من مدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة غرب التعليمية، ومن الجدير بالذكر أن إدارة غرب حصلت على مراكز متقدمة في العام السابق علي مستوى الجمهورية في الشهادتين الإعدادية والثانوية.

وقد أكد محمد صابر قطب، والد الطالبة، أن هذا التفوق نتيجة جهد وعرق أعوام، وان الأسرة وفرت لها الأجواء اللازمة للتفوق، وان الأم كان لها دور كبير في متابعة الطالبة نتيجة تفرغها لإدارة شؤون الأسرة.

هذا وقد أكدت الطالبة " للمواطن" أنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وأضافت إنها كانت تذاكر دروسها 17 ساعة يوميًا، وأرجعت الفضل في تفوقها إلى والديها وإلى مدرسيها، وقبل كل ذلك الله تبارك وتعالى.

وأضافت الطالبة، أن طموحها كان الالتحاق بكلية الصيدلة ولكن مجموعي دفعني للتفكير في كلية الطب.

وأعربت عن بالغ سعادتها بما حققته من نجاح، والذي كرمت علي إثره، وزادتها السعادة إنها شرفت ورفت قامة أهلها وسط المجتمع أجمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads