المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير الحسين الجامعي: الخدمة الطبية بمستشفيات الأزهر متميزة

الجمعة 27/يوليو/2018 - 06:22 م
محمد عماد سداح
طباعة
قال الدكتور إبراهيم الدسوقي مدير مستشفى الحسين الجامعي: إن الخدمة الطبية المتميزة المقدمة للمواطنين ليست في الحسين الجامعي فقط وإنما في مستشفيات جامعة الأزهر كلها.

وأضاف "الدسوقي" في حواره لبرنامج "أنا والناس" المذاع عبر فضائية الحياة، أن جميع الأطباء العاملين بالمستشفى خريجي كلية الطب جامعة الأزهر، مشيرًا إلى أن الرابط الديني بالجامعة مرتبط بالجامع العلمي والخدمي للمجتمع.

وأوضح مدير مستشفى الحسين الجامعي، أن المستشفى تستقبل الناس بالمجان، والرسوم التي تدفع بسيطة وخاصة للمرضى الذين لا يمتلكون قرارات علاج على نفقة الدولة، وأن تذكرة العيادة بخمس جنيهات وبعد الساعة 12 تكلفتها عشر جنيهات.

وتابع: تذكرة الدخول بـ 80 جنيه، وسنقوم بإعفاء المحتاج منها بناءا على تقرير من الخدمة الاجتماعية يثبت حالته الاجتماعية، مضيفا أن نسب المرضى في المستشفى، 40% من محافظة القاهرة، و60% من مختلف محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads