المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 ضحايا في الزمالك بسبب فرجاني ساسي

الجمعة 27/يوليو/2018 - 08:01 م
أحمد البرديني
طباعة

أعلن نادي الزمالك تعاقده رسميا مع لاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي قادما من نادى النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد ان وقع علي عقود انتقاله للفريق الابيض لمدة 3 سنوات.

 

وتستعرض" بوابة المواطن" 5 ضحايا للاعب التونسي في قلعة ميت عقبة.

1- محمد اشرف روقا

 

رحل لاعب الزمالك الي انبي علي سبيل الاعارة بعد أن اعلن جروس عدم حاجته لجهوده في الفترة المقبلة وعلي النقيض تعاقد الزمالك مع ساسي الذي يلعب في المركز ذاته وهو ما يعني أن الفريق الابيض تخلص من لاعبه السابق لتقليص العدد في هذا المركز من اجل استقدام لاعب نسور قرطاج.

محمد أشرف روقا -
محمد أشرف روقا - لاعب الزمالك

2- عماد فتحي

أكد السويسري جروس أنه لايحتاج لجهود لاعب المقاصة السابق ليقترب من الرحيل للدوري الليبي علي سبيل الاعارة ولكن بعدها بفترة قصيرى تعاقد الزمالك مع فرجاني ساسي لتدعيم خط الوسط.

عماد فتحي - لاعب
عماد فتحي - لاعب الزمالك

3-محمد حسن

 

لا شك أن قدوم لاعب دولي بحجم فرجاني ساسي للزمالك سيشكل اضافة كبيرة للأبيض، ومن المتوقع أن يشارك اللاعب بصفة اساسية مع الزمالك لذلك فقد يكون مصير محمد حسن الجلوس علي مقاعد البدلاء او الرحيل علي سبيل الاعارة في يناير.

محمد حسن - لاعب الزمالك
محمد حسن - لاعب الزمالك

4-محمود عبدالعزيز

 

تألق زيزو بقميص الزمالك في الموسم الماضي وكان علي وشك تمثيل الفراعنة في المونديال ولكن تواجد التونسي فرجاني ساسي داخل اسوار الزمالك قد يطيح به من التشكيل الاساسي للسويسري جروس.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز - لاعب الزمالك

5- معروف يوسف

 

تعقد موقف النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك وأصبح الفارس الابيض مجبرا على رحيله فى الميركاتو الصيفى الحالى بعدما أعلن المجلس الأبيض التعاقد مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط النصر السعودى.

معروف يوسف - لاعب
معروف يوسف - لاعب الزمالك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads