المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرته تعرفت عليه.. البحث الجنائي بالشرقية يعثر على جثة شاب ملقاة على طريق

الجمعة 27/يوليو/2018 - 10:26 م
أحمد أبو الأطرش
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، بجهود إدارة البحث الجنائي بمركز الحسينية في العصور على جثة شخص عشريني عثر عليها ملقاة على أحد الطرق الرئيسية بدائرة المركز بعد استدلال أسرته عليه، وهو" محمد. ع. س" 25 عاما مقيم البكارشة صان الحجر.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن تلقى مركز شرطة الحسينية بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص في العقد الثالث من العمر بأحد الطرق الرئيسية، فانتقل ضباط المركز لمكان البلاغ وتبين من الفحص عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأنها نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يعثر بحوزته على أي أوراق تدل على هُويته.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الحسينية المركزي واتخاذ إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads