المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح: سعيد بالعودة لـ"ليفربول".. وأنا بخير

السبت 28/يوليو/2018 - 02:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
أبدي الدولي المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سعادته الشديدة بالعودة لفريقه من جديد بعد عودته للتدريبات و المساهمة في الفوز علي مانشستر سيتي بهدفين لهدف واحد .

وقال محمد صلاح مساء اليوم " أنا سعيد للغاية بالعودة. أشعر أنني بحالة جيدة و كتفي أفضل بكثير. أنا سعيد جدًا بالعودة إلى الفريق ، في العام الماضي حظيت بموسم رائع – الجميع، ليس أنا فقط. عندما يتحدث الناس عني، نعم هناك بعض الضغط لأنه كان الرقم القياسي [لعدد تسجيل الأهداف في البريميرليغ، و علينا أيضا تقديم شيء [مرة أخرى] في دوري أبطال أوروبا و الإنهاء في أفضل مركز في البريميرليغ " .

وأضاف " لكن الأمر لا يقلقني، فأنا فقط أستمر في فعل ما أفعله. أنا سعيد بما أقوم به، لذلك سأظل أفعل الشيء نفسه ، نابي كيتا ؟ في الحصص التدريبية كان مذهلا وفي المباريات التي لعبها . لعب بشكل جيد جدا والجميع يتحدث عنه بشكل جيد ، يمكن للجميع رؤية مهارته و الفرق الذي يصنعه . انا سعيد جدا باللعب معه وسندعم بعضنا البعض لتقديم أداء أفضل والإنهاء في أفضل وضع هذا العام ".

وختم عن الأجواء في أمريكا " الجو في المباراة الأخيرة كان جيد جداً, هناك الكثير من المصريين في كل مكان. أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر بأنني أحببت ذلك. هؤلاء هم شعبي و أنا سعيد جدًا بذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads