المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 102 ألف مخالفة مرورية خلال يومين

السبت 28/يوليو/2018 - 10:18 ص
أحمد هلال
طباعة
في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري ومواجهة حوادث المرور، وضبط المخالفين منهم، وتطبيق قوانين ولوائح المرور على قائدى السيارات. وتحصيل الغرامات من المخالفين وتقليل الكثافات المرورية.

ضبطت الادارة العامة للمرور من خلال التنسيق مع وزارة الصحة وادارات المرو بمديريات الأمن، بمختلف محافظات الجمهورية، 82 حالة قيادة تحت تأثير المخدرات، على مدار اليومين.

ووفقا لإحصائيات واقع البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة الداخلية، فقد تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 102 ألف مخالفة مرورية متنوعة، وذلك خلال الفترة نفسها، وتم اتخاذ الاجرات القانونية اللازمة حيال كل واقعة.، وجارى استمرار الحملات على جميع محافظات الجمهورية.

كما تمكنت الادارة العامة لمرور الجيزة من خلال حملاتها المرورية أعلى ميادين ومحاور المحافظة، لضبط المخالفات والزام المواطنين بأداب المرور، من ضبط 342 مخالفة مرورية متنوعة، منها 198 مخالفة نموذج 125 و30 مخالفة رخص بدون تسيير، وتم حجز 11 مركبة توك توك وضبط 10 دراجات نارية بدون لوحات ومخالفات متنوعة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads