المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. كاظم الساهر يبرق سماء وهران

الأحد 24/يوليو/2016 - 06:45 م
طباعة
أبرقت سماء الباهية وهران، كما يحلو لأهلها أن يسموها بأروع ما جادت به قريحة العاشق الولهان القيصر كاظم الساهر مساء أمس السبت، في سهرة ترجى فيها الجمهور فنانهم المحبوب ألا يتوقف عن الغناء أبداً.

وتميزت السهرة الأصيلة، التي تلت حفل الافتتاح الرسمي لفعاليات المهرجان الدولي للفيلم العربي، بأداء غنائي فريد صدحت به حنجرة الساهر الذي يحيي سلسلة حفلات غنائية في محافظات جزائرية عدة.

وطاف الساهر بجمهوره العريض، الذي حضر للاستمتاع بأروع ما غنى في مسيرته الفنية، وتفاعل الحاضرون مع الفنان العراقي الذي لعب على وتر معجبيه فأشركهم في كثير من أغانيه كورالاً لا تحصيه الأعداد.

وأكدت قناة العربية حضور وزير الثقافة الجزائري، عز الدين ميهوبي، الحفل الساهر، مرفوقاً بنجوم الفن السابع وجمع غفير من أفراد الجالية العراقية في الجزائر .

واعتبر كاظم الساهر في مؤتمر صحافي قبل الصعود على منصة مسرح الهواء الطلق بوهران أنه "مطرب الحب والسلام، رغم ما يعانيه الوطن العربي من دمار، إنه وضع مؤلم حقاً ومع ذلك هناك فسحة أمل لا نريد أن يشوبها السواد".

كذلك يرى الساهر أن الشاب خالد أقوى صوت عربي، قائلاً: "الشاب خالد صديقي العزيز وهو صوت نادر في الوطن العربي". واستبعد أي مشروع ديو غنائي في الوقت الراهن بسبب الظروف التي تمر بها البلدان العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads