المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري: اتحاد الكرة سبب فشل عودتي للأهلي

الأحد 24/يوليو/2016 - 08:00 م
ياسمين مبروك
طباعة
أعرب حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الاوليمبي عن رغبته في العودة مرة أخري للقيادة الفنية للأهلي، بعد أن حقق معه بطولتي الدوري وأبطال أفريقيا موسم 2012.

وقال البدري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الملاعب اليوم": " كان لدي اتفاق مع رئيس القلعة الحمراء محمود طاهر في العودة لقيادة الأهلي مرة أخري، خلال فترة قيادتي للمنتخب الاوليمبي ولكن رفض مسؤولي اتحاد الكرة رحيلي عن المنتخب، وهو ما أعاق عودتي للأهلي".

وأكد البدري، أن حظوظ النادي الأهلي في التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مازالت قائمة، معربا عن أمله في تحقيق الفريق الأحمر الفوز على الوداد المغربي يوم الأربعاء القادم.

وبخصوص الصفقات الصيفية التي يسعي الأهلي لإنهائها حتي يدعم صفوفه بالموسم الجديد.. وجه حسام البدري عدة نصائح لمجلس إدارة القلعة الحمراء بقوله:" يجب الإسراع في تعويض المراكز التي يحتاجها الفريق في أسرع وقت، خاصة بعد رحيل كلا من إيفونا ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه، وهي مركز المهاجم ونصف ملعب المهاجم بالإضافة لمركز الظهير الأيسر".

وطالب البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الاوليمبي من مجلس إدارة النادي الأهلي ضرورة إنهاء صفقة لاعب الصفاقسي التونسي على معلول، مشيرا بأنه يجب ان يكون هناك بدائل في حالة فشل إتمام الصفقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads