المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي خلال المؤتمر السادس للشباب: الدولة مش هتقدر تعمل حاجه لوحدها

السبت 28/يوليو/2018 - 07:34 م
محمد عماد سداح
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته بالمؤتمر الوطني السادس للشباب، إن الدولة لا تستطيع تحقيق آمال أبنائها إلا من خلال التعاون المثمر بين الدولة والمجتمع، مطالبًا من الإعلام بضرورة إلقاء الضوء على المشروعات التي تشهدها البلاد.

وأضاف " السيسي" خلال كلمته في المؤتمر السادس للشباب بجامعة القاهرة: "نحتاج إلى إنسان مفكر ومرن، ومثقف، محب للدنيا"، مشيرًا إلى أننا الدولة تسير في مسار التقدم العلمي فيجب على الجميع المساعدة، لأنه لن ينجح بوزارة التربية والتعليم بل بتعاون الجميع.

ويحضر فعاليات مؤتمر الشباب جامعة القاهرة، أكثر من 3000 شابًا من مختلف محافظات مصر من بين شباب وأساتذة الجامعات الحكومية والخاصة، بالإضافة لعدد من رجال الأعمال والوزراء والمسؤولين تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وتشهد جلسات مؤتمر الشباب جامعة القاهرة، على مدى يومين، مناقشة أبرز القضايا، والموضوعات، والملفات المطروحة على الساحة المصرية، ومن المتوقع أن يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض النماذج المتميزة بالجامعات، ويقوم الرئيس بالإجابة على تساؤلات التي تلقاها على مدار الأيام الماضية من خلال موقع مبادرة "أسأل الرئيس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads