المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وكيل صحة السويس في جولة مفاجئة على المستشفى العام

الإثنين 30/يوليو/2018 - 05:06 ص
آية محمد
طباعة
قام الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة بالسويس، بزيارة لمستشفى السويس العام بشكل مفاجئ لطوارئ الباطنة الأقسام الداخلية بالمستشفى؛ للاطمئنان على تواجد الأطباء والتمريض والاطمئنان على تقديم الرعاية الطبية للمرضى كما ينبغي أن يكون.

وبدأ سيادته الزيارة بطوارئ الباطنة وحل بعض المشكلات التى كانت بين الأطباء المتواجدين بالعيادات وبين بعض المرضى، وقام بحل المشكلة وعودة الأطباء للعيادة واستكمال الكشف على المرضى.

وفى نفس السياق أجرى جولة مرورية على جميع أقسام المستشفى الداخلية، بدءًا من قسم النساء،مثنيًا على نظافته والتزام الأطباء واطمئن على الحالات.

وأشاد بالتزام  الدكتور عبد الرحمن السيد نائب مقيم باطني، ومدى سعادته بهذا النموذج الرائع من شباب الأطباء ثم قام بالمرور على قسم الحضانات، واستعرض حالات الأطفال التى تحتاج إلى مشاركة التأمين الصحي فى علاجها.

وأجرى عدة اتصالات بأطباء التأمين الصحي للتنسيق للحالة، وتأكد من نسبة الأشغال فى الحضانات، ووفر حضانة بمستشفى الصباح لإحدى الحالات التى صادفته أثناء المرور.

وفى نهايه الجوله التقى بالدكتور رضا زغلول مدير الطوارئ والرعاية الحرجة، متفقدًا وجود الأطباء والتمريض وفقاً للمرور المسائي، مشددًا على أن هناك جهدًا مبذولًا من رضا زغلول، ومدى حرصه الدائم على استقرار العمل، وتواجد الأطباء وعدم التخلف عن النوبتجيات حرصًا على سلامة المرضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads