المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يفتتح المنطقة التجارية بـ " القوات المسلحة "

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 03:54 ص
محمود الدايح
طباعة
افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، المنطقة التجارية والترفيهية بنادي شاطئ ضباط القوات المسلحة أمام كوبري مصطفى كامل بمنطقة سيدي جابر، نطاق حي شرق .

ورافق محافظ الإسكندرية، في حفل الافتتاح، اللواء أركان حرب علي عادل عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء أركان حرب خالد شعيب محمود مدير إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة؛ نيابة عن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وأوضح " سلطان "، أن المنطقة التجارية والترفيهية التي تم افتتاحها تعد من أقوى المناطق التجارية التي تم إقامتها على مستوى محافظات مصر، مؤكدًا أنها ستكون من أفضل المناطق الجاذبة للسياحة بالمحافظة، ما يعمل على تنشيط سياحة الإسكندرية، في ظل أنها تشمل عديد من المطاعم التجارية المتميزة ذات الماركات العالمية، كما تضم مطعم طائر، ويتم حاليًا التجهيز لإقامة نافورة راقصة، بالإضافة إلى إنشاء جراج بجوار المنطقة بسعة ١٢٠٠ سيارة، لاستقبال جميع الزوار.

علي الصعيد ذاته؛ أكد المحافظ، أن الإسكندرية تسير نحو خلق مزيد من المشروعات التنموية لخدمة أبنائها، وذلك في إطار دفع عجلة الاستثمار وتشجيع المزيد من الاستثمارات، مشيرًا إلى أهمية الاستثمار ومدى اهتمام القيادة السياسية به، وأن الاستثمار والتنمية داخل المحافظة أساس تقدم الإسكندرية.

وأضاف أن الإسكندرية لديها العديد من الفرص الجيدة للاستثمار، وتتيح فرص العمل للجميع، وهو ما يصب في مصلحة المواطن والدولة.

وشارك في الافتتاح؛ اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، واللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية لقطاع غرب الدلتا، واللواء علاء عبد الله رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء محمد رمضان مدير مكتب المخابرات العامة بالإسكندرية، واللواء أحمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads