المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. كفرالشيخ يواجه صيد المحلة وديًا

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 08:59 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقى الفريق الأول للكرة بنادى كفر الشيخ بقيادة مديره الفنى شريف الخشاب فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء فى المباراة الودية التى تجمعهما أمام صيد المحلة ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ضمن المجموعة الثالثة “بحري والإسكندرية ”.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين باللعب ليلا تحت الأضواء الكاشفة من خلال إقامة بعض المباريات الودية في نفس توقيت المباريات الرسمية ويعمل على زيادة التجانس والتفاهم بين اللاعبين القدامى والجدد .

وتعد مباراة صيد المحلة هى الودية الثانية التى خاضها الفريق الكفراوى عقب العودة من المعسكر المغلق الذي أقامه الفريق بالأكاديمية البحرية في الإسكندرية ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد لإقامة عدد من المباريات الودية .

ويذكر أن فريق كفر الشيخ كان قد سبق له أن لعب عدد من المباريات الودية ففاز على كلية التربية الرياضية 7-1 ثم تعادل مع أسوان 1-1 وأمام الحنفي أيضًا وفاز على كل من الزرقا ومالية كفر الزيات بهدفين مقابل هدف والبنك الأهلي بثلاثية نظيفة والألومنيوم بهدفين مقابل هدف وتعادل مع ديروط 2-2 وتلقى خسارة من جمهورية شبين بثلاثية نظيفة وفاز على الحامول برباعية نظيفة.

ويفتتح كفر الشيخ لقاءاته هذا الموسم بمواجهة غزل المحلة على ملعب كفر الشيخ في السابعة مساء الخميس التاسع من أغسطس المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads