المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغرب محاولات الانتحار بسبب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2016 :" اشعال النيران وطلقات نارية - تقرير -

الإثنين 25/يوليو/2016 - 12:52 م
ياسمين مبروك
طباعة

وسط أجواء الفرحة التي عمت معظم البيوت في مصر، لم تخل بيوت أخرى من أجواء من الصدمة الحزن بسبب حصول أولادهم على مجموع قليل، عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، واللافت للأنظار هو تكرار حالات الانتحار عام بعد الآخر، بعد شعور الطلاب بحالة من فقدان الأمل وضياع المصير الذي طالما حلموا به.
طالبة تنتحر بيروسول بعد حصولها على 81%
حيث أقدمت الطالبة أسماء التي تسكن بالعياط على الانتحار عن طريق شرب "بيروسول" وأصيبت بالتسمم، بعد حصولها على مجموع 81% في القسم الأدبي، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى القصر العيني بمركز السموم لعمل الإسعافات العاجلة لإنقاذها.
جدير بالذكر أن الطالبة أسماء بعدما علمت بالنتيجة ومجموعها شربت كمية كبيرة من "البيروسول"، وأصيبت بالتسمم فحاول الأهالي إنقاذها باصطحابها لمستشفى الزهراء بالعياط، إلا أنهم قاموا بترحيلها إلى مركز السموم بقصر العيني.
وفاة طالب منتحر بإشعال النيران في جسده
فيما لفظ الطالب المنتحر "أحمد سامي عبد الغنى السيد" 18 سنة أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى سوهاج العام عقب قيامه بإشعال النيران بنفسه بسكب زجاج من البنزين عليه بعد اكتشاف رسوبه بامتحانات الثانوية العامة، وجار الآن الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن الجثة.
وترجع الواقعة عقب تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بقيام طالب بالثانوية العامة يبلغ من العمر 18 عاما بإشعال النار في نفسه، مما نتج عنه إصابته بحروق بنسبة 100% والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، وذلك على إثر رسوبه في الثانوية العامة. وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن، مفتش الأمن العام والرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم شرطة أول سوهاج، بوصول أحمد سامي عبد الغنى السيد 18 سنة طالب ثانوي ويقيم دائرة القسم إلى مستشفى سوهاج العام مصابًا بحروق نارية من الدرجات الثلاثة بنسبة 100%، والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، وبسؤال والده سامي عبد الغنى السيد 52 سنة موظف ويقيم بذات العنوان، قرر بأن نجله قام بإشعال النيران في نفسه على إثر رسوبه في الثانوية العامة، ونفى الشبهة الجنائية.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2853 إداري القسم لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.
انتحار طالب بالغربية بعد حصوله على 84%
وألقى الطالب "محمد أ ع"، بنفسه من الدور السابع بمنزله الكائن بقطور البلد، بمحافظة الغربية، بعد فشله في الحصول على مجموع يؤهله لدخول كلية الهندسة، مما أدى إلى وفاته، وذلك لحصوله على مجموع 84 %، الأمر الذي جعله يدخل في حالة من الحزن بسبب فقدانه الأمل في دخول كلية الهندسة.
انتحار بطلاقات نارية
كما تلقت نقطة شرطة المطيعة التابعة لمركز أسيوط بلاغا مساء أمس الأحد، من أحد الأهالي يفيد بانتحار طالبة بالثانوية العامة، بعدما أخبرها شقيقها مازحا بأنها راسبة بمادتين، وقال النقيب محمد عبدالعظيم، رئيس النقطة: إن البلاغ أفاد بقيام طالبة بالصف الثالث الثانوي بإطلاق الرصاص على نفسها.
وكان اللواء عبدالباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، يفيد بقيام "ص. م. أ" طالبة بالفرقة الثالثة ثانوية عامة بقرية المطيعة بالانتحار وإطلاق أعيرة نارية على نفسها بمسدس عقب إخبار شقيقها لها مازحا بأنها راسبة بمادتين، علما بأنها نجحت بنسبة 86% بالقسم الأدبي، وعلى الفور تم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي، وتوفت فور وصولها، وجار التصريح بدفن الجثة وتحرير محضر بذلك.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads