المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 1-8-2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 12:43 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث الرياضية اليوم الأربعاء الموافق 1-8-2018، وأهمها دجلة يواجه الداخلية، والحدود أمام الإنتاج الحربي.

4 لاعبين من الزمالك على رادار الدوري السعودي

 ينتظر الرباعي شيكابالا وأحمد رفعت وأتشيمونج ومعروف يوسف بعض العروض السعودية في الفترة المقبلة، بعد أن تعقد موقفهم مع الفريق الأبيض ووضعهم علي قائمة الانتظار.

جروس يُشيد بثنائي الزمالك

أشاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمود جنش

الاختبار الطبي يحسم مشاركة لاعب الأهلي أمام الإسماعيلي

يخضع حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي اليوم الأربعاء، على هامش مران الفريق الذي سيقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

كارتيرون يستقر على قيد ثنائي الأهلي في القائمة الإفريقية

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الثنائي الذي سيتم قيدهم في القائمة الإفريقية، التي تشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


في التتش.. كارتيرون يضع خطة الفوز على الإسماعيلي


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في الخامسة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح مباريات الفريق في بطولة الدوري.


تنطلق اليوم الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز التي بدأت أمس الثلاثاء بمواجهة الاتحاد السكندري والمقاولون وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الثانية التي جمعت الزمالك وبتروجيت.


قام الإسباني خواندي راموس المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد بزيارة الأهرامات علي هامش تواجده في مصر.


 كشف محمد عودة، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، عن رائيه فى تعاقد الاتحاد المصري مع المدرب خافيير أجيري لقيادة المنتخب الوطني.


عبر محمد عودة، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، عن حزنه الشديد بعد إعلان عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، قرار اعتزاله اللعب.


 يلتقي اليوم فريق الداخلية أمام نظيره وادي دجلة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك في أولي مباريات الفريق للدوري المصري الممتاز موسم 2018\2019.

 يلتقي اليوم فريق حرس الحدود مع نظيره فريق الإنتاج الحربي في تمام الساعة السادسة والربع مساءً في أولي مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2018\2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads