المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إجتماع قريب بين لوكا مودريتش وفلورنتينو بيريز

السبت 04/أغسطس/2018 - 03:20 ص
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لشبكة " سكاي إيطاليا " والصحفي الموثوق " جانلوكا دي مارزيو " فأن من المقرر أن يعقد نجم ريال مدريد مودريتش أجتماعا مع فلورنتينو بيريز في الأيام الأولي من الأسبوع المقبل .

وسيتحدث معه مودريتش شخصيا وبدون وكيله بسبب علاقته الشخصية معه ، دي مارزيو أكد مودريتش قرر أنه يريد تحدٍ جديد منذ نهاية الموسم الماضي بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا، قبل بداية كأس العالم وقبل رحيل كريستيانو رونالدو وأنه لديه أتفاق شفهي مع بيريز يسمح له بالرحيل إذا طلب ذلك وفي حال طلب ذلك يمكن أن يتحقق حلم أنتر ميلان .

إنترميلان تحدث مع وكلاء مودريتش حول عقده وعلاوة على ذلك فإنهم على اتصالات مع الوسيط في الصفقة والذي يُدعى جوسيبي ريسو ، السؤال الوحيد الآن هو هل سوف ينجح فلورنتينو بيريز بإقناع مودريتش بعدم المغادرة؟ هذه هي العقبة التي قد تقف أمام حُلم إنترميلان .

الصحفي الآخر جيورجيا سيني من شبكة سكاي إيطاليا أكد أن حلم أنتر ميلان هو لوكا مودريتش وسيتحدد ذلك في إجتماعه مع بيريز ، مودريتش يريد تحدي وتجربة مختلفة ، وإذا طلب الكرواتي الرحيل فسيبدأ إنترميلان بالتحرك للحصول على الصفقة بشكل واقعي .

وعلي النقيض من ذلك تماما نفي ميلشور رويز من إذاعة كوبي الأسبانية أن يكون مودريتش قد أخبر مدريد بأي شئ وكل الأخبار التي يعرفها النادي تصل من الصحافة الإيطالية ، والريال يريد من مودريتش البقاء .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads