المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل شخصين وإصابة 17 في إطلاق نار بملهى ليلي بولاية فلوريدا

الإثنين 25/يوليو/2016 - 05:48 م
طباعة
قتل شخصان وأصيب أكثر من 12 آخرين في إطلاق نار بملهى ليلي في مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا للسلطات.

سبب اندلاع أعمال العنف لم يتضح بعد لكن الكابتن جيم موليغان، من شرطة فورت مايرز، أكد أن الحادث ليس عملا إرهابيا.

أشار موليغان إلى أن السلطات اعتقلت ثلاثة أشخاص، وأن المنطقة حول الملهي باتت آمنة.

قالت شيريل غارن، المتحدثة باسم مستشفى لي التذكاري إن كافة المصابين تلقوا خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج عدا ثلاثة أشخاص لا يزالون يتلقون العلاج.

وتتراوح أعمار المصابين بين 12 و27 عاما.

يقع النادي وسط مركز تسوق يضم مركزا للرعاية النهارية ويقابله في الناحية الأخرى من الشارع بناية سكنية. وفرضت الشرطة طوقا أمنيا حول المنطقة حيث فتش أخصائيو المعمل الجنائي منطقة انتظار السيارات التابعة لمركز التسوق بحثا عن أدلة.

تشير سجلات الولاية على الانترنت إلى سحب ترخيص الكحول لنادي بلو في 7 يونيو / حزيران.

وتقول سجلات من وزارة الأعمال والتنظيم الفني إلغاء الترخيص بسبب حادثة وقعت قبل عام، ولكن لا توجد تفاصيل إضافية بهذا الخصوص. وتظهر السجلات نفسها أيضا تقديم شكوى في عام 2014 عن "نشاط إجرامي"، وهو ما تسبب في توجيه إنذار رسمي للنادي.

وقال موليغان إن العنف اندلع في ملهى بلو في الساعة 12:30 من صباح اليوم الاثنين، وأن هناك مسرحي جريمة نشطين. لكنه أشار إلى أن أحد شوارع المدينة لا يزال مغلقا بسبب التحقيقات.

وقالت سيريتا غاري لقناة دبليو إف تي إكس إن ابنتها نجت بأعجوبة لتجنب اطلاق النار عليها وأن ابنتها كانت بخير لكنها صديقة ابنتها أصيبت في ساقها".

وأضافت غاري: "هروبها من الرصاص وسقوطها بين السيارات، أمر مثير للسخرية أن يواجه الأطفال هذا الأمر. لا يستطيع هؤلاء الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم لأن هناك أشخاص ذوي عقليات إجرامية ويريدون أن يقوموا بعمل إرهابي".

نشر موقع الملهى على صفحته على فيسبوك صباح اليوم الاثنين أن إطلاق النار وقع بينما كان الملهى يهم لإغلاق أبوابه ووصل الآباء ليقلوا أبناءهم. وقالت الإدارة إن الحفل كان مؤمنا بحراس مسلحين.

وقال الملهى: "نحن في حالة حزن بالغ لكل المصابين في الحادث، وقد حاولنا أن نقدم للشباب ما اعتقدنا أنه مكانا آمنا لقضاء وقت جيد".

يأتي إطلاق النار بعد أكثر من شهرين من إطلاق النار في ملهى ليلي في أورلاندو الذي كان الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة الحديث. وأدى إطلاق النار في ملهى بالس في الثاني عشر من يونيو / حزيران إلى مقتل 49 شخصا وإصابة 53 آخرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads