المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع الإشغالات وتحرير 189 محضر مخالف بـ مدينة المنيا

الأحد 05/أغسطس/2018 - 06:20 م
شيماء اليوسف
طباعة
تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، جهودها في تلبية خدمات المواطنين، ورفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع الرئيسيةن وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأراضي وحرم الطريق العام.

من جهته قال محمد سيد، رئيس مركز المنيا، إن حي شمال المدينة حرر 24 محضر إيقاف أعمال مخالفة، و32 مخالفة متنوعة بين إشغال طريق ونظافة، كما تم الموافقة على استخراج 4 رخص مباني، و64 رخصة إشغال طريق ( بروز وإعلان)، والموافقة على توصيل 41 حالة مرافق بعد استيفاء الشروط القانونية.

كما حرر حي غرب المدينة 18 محضر إيقاف أعمال مخالفة ومباني، و115 محضر متنوع نظافة وإشغال طريق، كما تم الموافقة على استخراج 29 رخصة إشغال ومباني (بروز وإعلان، والموافقة على توصيل 70 حالة مرافق بعد استيفاء الشروط القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads