المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 عوامل تقرب "باكا" من الرحيل عن القلعة الحمراء

الأحد 05/أغسطس/2018 - 05:23 م
حسن محمد
طباعة
أصبح الجنوب أفريقي باكاماني ماهالامبي الشهير بـ"باكا"، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي في ظل استبعاده الدائم من تشكيلة الفريق في المباريات الأخيرة من قبل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، رغم قيده أفريقيا في عهد حسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

وأعلن باكا اعتذاره مؤخرا عن واقعة التمرد والانقطاع عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وقام مسئول الأهلي بتغريمه ماليا .

وفي التقرير التالي نرصد 3 عوامل تقرب رحيل باكا عن الأهلي.

باتريس كارتيرون:
في ظل عدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون بقدرات اللاعب، أصبح رحيل "باكا" مؤكدا بعد أن أصبح بلا دور في الفريق، فرغم إصابة وليد سليمان وجونيور أجايي، دفع كارتيرون بمحمد شريف وإسلام محارب في تشكيلة الأحمر، معلنًا تجاهله التام للجنوب أفريقي الشاب.

رغبة الأهلي في ضم لاعب إفريقي جديد:
يسعى مسئولو الأحمر بشدة للتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر بدلا من باكا، قبل أن يتم قيده محليا في النهاية لعدم نجاح الأحمر في التعاقد مع المهاجم المنتظر، وسيكون اللاعب الإفريقي الجديد على حساب باكا.

عرض جديد للاعب:
كان الأهلي ضم باكا من صفوف بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في العام الماضي، وخاض اللاعب 15 مباراة مع الفريق ونجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة 5 آخرين، ويملك اللاعب الآن عرضا جادا من نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads