المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسريب رسائل إلكترونية للديمقراطيين وهيلاري تتهم روسيا

الإثنين 25/يوليو/2016 - 06:46 م
طباعة
أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي اليوم الاثنين أنه يبحث في كيفية اختراق عناوين إلكترونية لآلاف من أعضاء اللجنة الوطنية الديمقراطية، وهو اختراق تصر حملة هيلاري كلينتون على أنه ارتكب من روسيا لصالح دونالد ترامب.

وأكد بيان صادر من مكتب التحقيقات أنه "يحقق في اختراق إلكتروني يتضمن اللجنة الوطنية الديمقراطية" مضيفا أن "خطرا من هذا النوع يعد شيئا نأخذه بكل جدية."

نشر موقع ويكيليكس رسائل إلكترونية اليوم الجمعة تشير إلى أن الحزب الديمقراطي كان يفضل كلينتون على منافسها السيناتور بيرني ساندرز خلال الموسم الأولي، ما دفع بحملة كلينتون إلى الإشارة إلى أن الاختراق الكبير لحواسب الحزب في يونيو/ حزيران كانت صلته بحسب شركات الأمن الإلكتروني ترجع إلى الحكومة الروسية.

وزاد جون بوديستا، رئيس حملة كلينتون، من سخونة الجدل اليوم الاثنين عندما قال إن هناك "نوعا ما من العلاقة الوطيدة" بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وترامب. وتقول الحملة إن روسيا تفضل وجهات نظر ترامب، خاصة فيما يتعلق بالناتو.

أطلق دونالد ترامب صفة "مزحة" اليوم الاثنين على تلك المزاعم التي أطلقتها حملة كلينتون بشأن محاولة روسيا مساعدة ترامب على تسريب آلاف الرسائل الإلكترونية من اللجنة الوطنية الديمقراطية.

كتب ترامب في سلسلة من التغريدات على تويتر "المزحة الجديدة في المدينة هي أن روسيا سربت الرسائل الإلكترونية الكارثية للحزب الديمقراطي، وهو ما كان ينبغي أبدا أن يكتب (غباء)، لأن بوتين يحبني. هيلاري تورطت في فضيحة رسائل إلكترونية لأنها الوحيدة التي تملك حكما سيئا للغاية لكي يحدث فيه ذلك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads