المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 6 / 8 / 2018

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

صابر الرباعي يشارك في مهرجان بوقرنين الدولي في دورته الـ39

يستعد النجم التونسي صابر الرباعي، لإحياء أضخم حفلاته الغنائية غد الثلاثاء الموافق 7 أغسطس، في تمام الساعة 10 وذلك الحفل ضمن مهرجان بوقرنين الدولي في دورته 39، حيث يشارك جمهوره باقة من أجمل أعماله الغنائية.


ماذا قالت مي كساب عن الرضا ؟

نشرت الفنانة مي كساب، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وتحدثت مع جمهورها عن الرضا بأي شكل.


صور.. هل رأيت دعاء فاروق ترتدي جلباب فلاحة ؟

نشرت الإعلامية دعاء فاروق، صورة لها وهي ترتدي جلباب فلاحة باللون الأزرق عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


أفلام عيد الأضحى 2018.. شاهد هنا الزاهد في كواليس بني ادم

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها من كواليس فيلم" بني ادم" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: دينا" فيلم بني ادم في العيد. يارب تعجبكم".

كريم الحسيني يشارك في عمل جديد مع هذا النجم

نشر الفنان كريم الحسيني، صورة له برفقة عدد من النجوم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعبر عن سعادته بالمشاركة في عمل جديد مع هذا النجوم وعلق على الصورة قائلا: من أحلى محطات حياتي إنى اتعرفت عليك عن قرب يا نجم يا جميل وكمان مشاركتي بنفس المسلسل إن شاء الله".


رنا سماحة لجمهورها: ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

نشرت الفنانة رنا سماحة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: نظن كثيرًا ونفكر كثيرًا، نحلم كثيرًا ونتمنى كثيرًا ونتذكر ان ليس كل ما يتمناه المرء يدركه لكن دائمًا نضحك ونبتسم على كل ما هو ماضٍ ولكل ما هو آت".

تعرف على رسالة أمل رزق لجمهورها
نشرت الفنانة أمل رزق، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: كن على يقين بأن الذى يعرفك عندما يجوع سينكرك عندما يشبع".


100 وش تتخطى 5 مليون مشاهدة

تخطت أغنية 100 وش للنجم تامر حسني 5 مليون مشاهدة عبر موقع تداول الفيديوهات الشهير " اليوتيوب "، حيث حصلت على " 5،139،055 " مشاهدة في أقل من أسبوع من طرحها.

ماذا كتب محمد محسن عن صورته برفقة ابنته دهب ؟

نشر الفنان محمد محسن، صورة له برفقة ابنته دهب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: الأم تمنحك الحياة، والأب يعلمك كيف تحيا هذه الحياة.. الأم تقدمك إلى العالم، والأب يحاول أن يقدم لك العالم.. الأم تحملك على صدرها، والأب يحملك على ظهره.. حب الأم تعرفه منذ الولادة وحب الأب تعرفه عندما تصبح أبًا. يا رب ارحم أبي واحفظ لي ابنتي دهب وأمي وزوجتي ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads