المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الأربعاء 8 أغسطس 2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 11:49 م
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، غدا الأربعاء 8 أغسطس 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة.. تنظم مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، في تمام السادسة مساء، لقاء بعنوان (سيمنار لأعمال المعماري أنطونيو لاشاك)، يتحدث فيه الدكتور محمد حسام إسماعيل، والدكتورة كريمة نصر، ويديره ياسر مصطفى عثمان، مدير المكتبة.

القاهرة.. يستضيف متحف أم كلثوم بقصر المانسترلي بمنيل الروضة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب، حفلًا فنيًا لفرقة (نجوم مصرية) في الثامنة مساء بقيادة المايسترو مصطفى المهدي. 

القاهرة.. تستضيف مكتبة (الكتب خان) بالمعادي (فرع اللاسلكي) في السابعة مساء حفل توقيع المجموعة القصصية الأولى للكاتبة أميمة السلاخ "عاملة المنزل رقم 14"، والصادرة عن دار (صفصافة) للنشر؛ يناقش المجموعة الكاتب الكبير أحمد الخميسي، ويدير اللقاء الكاتب والناشر محمد البعلي مدير دار صفصافة للنشر.

القاهرة.. يُنظم مختبر سرديات مكتبة الإسكندرية ببيت السناري بالسيدة زينب، ندوة في السابعة مساء لمناقشة رواية "فيدباك" للكاتبة سناء عبدالعزيز، والصادرة عن دار بتانة للنشر؛ يناقش الرواية الناقدة الدكتورة هويدا صالح، والدكتور مصطفى عطية، والكاتب أحمد حلمي، ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة، مدير مختبر السرديات.

الإسكندرية.. تستضيف مكتبة الإسكندرية، حفل الفنان على الحجار وذلك ضمن مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية.

القاهرة.. ينظم درب 1718 بمصر القديمة معرض (الهرم الرابع بُنِيَ لها)، للفنانة سارة سلام، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

القاهرة.. ينظم معهد المخطوطات العربية، المنتدى التراثي الثاني للمعهد، وتنطلق فعالياته في تمام الساعة الخامسة مساء، بمقر معهد البحوث والدراسات العربية في شارع التحرير.

القاهرة.. تحيي فرقة النفيخة سهرة موسيقية بآلات النفخ النحاسية على مسرح المحكى 1 بقلعة صلاح الدين، وذلك في الثامنة مساء ؛ وذلك ضمن الدورة الـ 27 من مهرجان "قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء.

القاهرة.. يحيي الفنان محمد محسن وفرقته الموسيقية حفلا على مسرح المحكى 2 بقلعة صلاح الدين، وذلك في العاشرة مساء ؛ وذلك ضمن الدورة الـ 27 من مهرجان "قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء.

الرياضة 

القاهرة.. يختتم منتخب شباب مصر لكرة الصالات معسكره المقام حاليًا ضمن خطة إعداده للمشاركة في أوليمبياد الأرجنتين 2018.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( بيراميدز والإنتاج الحربى ) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام وذلك على ستاد الدفاع الجوى.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( المقاولون ومصر المقاصة ) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام وذلك على ستاد المقاولون.

الإسكندرية.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( سموحة ونجوم المستقبل ) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام وذلك على ستاد برج العرب.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( طلائع الجيش وإنبى ) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام وذلك على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads