المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفلام عيد الأضحى 2018.. شاهد كيف داعب تامر حسني جمهوره بـ البدلة

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:57 م
أماني سلام
طباعة
شارك الفنان تامر حسني، جمهوره بـ صورة كومدية من فيلمة الجديد" البدلة "، والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى 2018، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "، وعلق على الصورة قائلا: "انتظروا فيلم البدله في أول أيام عيد الأضحى المبارك إن شاء الله".

وضمن أفلام عيد الأضحى 2018، سيكون لفيلم " البدلة " نصيب كبير في المنافسة، ويشارك في بطولة فيلم " البدلة " مع تامر حسنى كلًا من أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

ليتم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2018، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads