المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مكرم محمد أحمد يطالب البعثة الإعلامية للحج بالالتزام بالمهنية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 05:42 م
آية محمد
طباعة
التقى الكاتب الصحفي "مكرم محمد أحمد" رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ظهر اليوم الأربعاء، بالوفد الإعلامي المصري المسافر لتغطية موسم الحج لهذا العام، وأكد على أن المجلس مسئول عن توفير كافة الوسائل لراحتهم .

وطالب رئيس الأعلى للإعلام الوفد الإعلامي، بتمثيل مصر بشكل مشرف ، والالتزام بالمهنية والحرفية خلال عملهم في الأراضي السعودية، مشيرا إلى أن المجلس سينظم مسابقة لأفضل تغطية وأفضل لقطة للحج هذا العام وسيكون هناك جوائز للفائزين، مشيراّ إلى أنه سيتم إقامة فعالية لعرض الأعمال الفائزة.

مضيفا أنه يوجد منسق إداري من المجلس وآخر إعلامي لتسهيل مهمة الإعلاميين المصريين في الأراضي المقدسة، من خلال توفير تصاريح للتصوير في الأماكن المقدسة، والحصول على الموافقات لإجراء لقاءات مع المسئولين السعوديين، أو الحجاج من الجهات السعودية المسئولة عن ذلك.

وأكد رئيس المجلس على وفد الإعلام المصري، أنه في حال مواجهة أي من أعضاء الوفد لأية مشكلات، أو ظروف طارئة فبإمكانهم الاتصال به شخصيا، أو بأمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ؛ لتذليل العقبات فورا.

وعلى هامش المؤتمر وجه رئيس المجلس الأعلى للإعلام عبر تصريحات خاصة لوكالة "الأنباء السعودية" الشكر للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بشكل عام ولوزير الإعلام بالمملكة بوجه خاص على جهودهم في تسهيل مهمة الإعلاميين في تغطية المناسك .

وأشاد "مكرم محمد أحمد" بالجهد المقدر والكبير الذي تبذله السعودية عاما بعد آخر في تطوير الخدمات وتيسير أداء المناسك لحجاج بيت الله الحرام ، رافضا في نفس الوقت محاولات البعض لتسييس موسم الحج.

جديرا بالذكر أن البعثة الإعلامية المشاركة في التغطية لموسم الحج تتكون من طواقم المحطات التلفزيونية، وتشمل أربعة من التلفزيون المصري، وثلاثة من الإذاعة المصرية، وراديو "9090" وأربعة من قنوات "صدى البلد"، وثلاثة من قنوات "دي ام سي" ، وثلاثة من قنوات "المحور"، وأربعة من قنوات "ام بي سي مصر"، وأربعة من قنوات "أون تي في"، وأربعة من قناة تن"، وبمشاركة وفد "كبار الإعلاميين" مكون من عشرة من كبار الإعلاميين.

تم المؤتمر بحضور عدد من قيادات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأمين العام "أحمد سليم" ورئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس "عبد الجواد أبو كب" ، وذلك بمقر المجلس .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads