المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة تعلن شراء عجول بـ 15 مليون جنيه استقبالاً لعيد الأضحى

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 10:15 م
حازم حسن
طباعة
أعلنت محافظ البحيرة، المهندسة نادية عبده، عن شراء المحافظة عجول بنحو 15 مليون جنيه استقبالًا لعيد الأضحى، موضحة انخفاض سعر بيع اللحوم للمواطنين بما يقرب من 110 جنيه للكيلو. 

وأشارت "عبده"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "المحور"، مساء اليوم الأربعاء، إلى سرعة استعداد المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك جاء على جميع المستويات سواء باللحوم أو التأكد من سلامة الغذاء، فضلًا عن تجهيز الحدائق العامة والميادين للمواطنين طوال أيام العيد. 

وأضافت أنه تم تجهيز كافة أساليب المراقبة بشأن جميع السلع في المحافظة ضد أي متلاعب وأنه سيتم محاسبته، وأي متعاون مع المحافظة سيتم مكافأته سواء معنويًا أو ماديًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads