المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تعلن نتائج ضرب المقاومة الفلسطينية لها بعد قصف غزة

الخميس 09/أغسطس/2018 - 12:27 ص
وسيم عفيفي
طباعة
أعلن الإعلام العبري منذ قليل إصابة 4 جنود إسرائيليين و6 مدنيين على الأقل، جراء إطلاق المقاومة، قذائف صاروخية من قطاع غزة.

وحسب موقع "حدشوت 24" العبري، فإن 4 جنود إسرائيليين أصيبوا بجروح مختلفة، أحدهم إصابته متوسطة، جراء إطلاق القذائف الصاروخية من غزة.

وقال موقع "آي 24"، إن 6 مستوطنين أصيبوا جراء قصف فلسطيني على بلدة سديروت، القريبة من الحدود مع قطاع غزة.

وجرح الأول (54 عاما)، جراء إصابته بزجاج تحطم جراء انفجار إحدى القذائف، وحالته مستقرة، والثاني يبلغ من العمر (23 عاما) وأصيب بجراح في أطرافه، أما الثالث فهو صبي يبلغ من العمر (13 عاما)، أصيب بشظايا قذيفة أخرى في قدمه، كما أصيبت سيدة في قدمها، وهي تلوذ بالفرار إلى أحد الملاجئ، وأفيد بإصابة شخصين آخرين أيضا.

وقالت "نجمة داوود" الحمراء، إنها عالجت 13 مصابا بالهلع، ونقل 10 منهم إلى المستشفى، بينهم سيدتين حاملتين.

ووصل إجمالي عدد القذائف التي أطلقت على (إسرائيل) من قطاع غزة، الأربعاء، إلى نحو 36 قذيفة، سقطت معظمها في مناطق مفتوحة، في حين اعترضت "القبة الحديدية" 4 منها فقط، وفق إحصائية صادرة عن الجيش الإسرائيلي.

وفي وقت سابق الأربعاء، أصيب إسرائيلي بجروح متوسطة، إثر تعرض آليات هندسية للاحتلال لإطلاق نار من قطاع غزة.
وقصف الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، مواقع متفرقة من قطاع غزة، وأصاب 4 فلسطينيين، ما دفع المقاومة، لإطلاق رشقة صاروخية تجاه مستوطنات الاحتلال في غلاف القطاع.

وأعلن الناطق باسم جيش الاحتلال "أفيخاي أدرعي"، رفع حالة الاستنفار وإغلاق بعض الطرقات في مستوطنات غلاف غزة، بزعم رصد إخلاء مواقع تابعة لـ"حماس".

ومنذ الثلاثاء، تعيش قوات الاحتلال هاجس ردّ المقاومة على جريمة القصف التي استهدفت موقعا للمقاومة شمال قطاع غزة، وأدت إلى استشهاد مقاومين من كتائب "القسام".

وتقول (إسرائيل) إنها تتدخل لوقف إطلاق بالونات حارقة من قبل فلسطينيين، تسببت في حرق آلاف الدونمات الزراعية لمستوطنين يهود في مستوطنات غلاف غزة، وتتهم حركة "حماس" بالإشراف على هذه الأعمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads