المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني للإعلاميين: واجهوا سلبياتكم

الخميس 09/أغسطس/2018 - 11:18 ص
عواطف الوصيف
طباعة
وجه المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، العميد رمضان شريف، دعوة لمختلف وسائل الإعلام في إيران، للتوقف عن نشر ما وصفه بـ " غسيل البلاد الوسخ أمام الأعداء "، لأنهم ووفقا لما نوه عنه سيستفيدون منه في حربهم الإعلامية ضد طهران.

وقال العميد شريف في كلمة ألقاها، في مدينة أردبيل شمال غرب إيران، بمناسبة يوم الصحفي: "إمبراطورية الغرب الإعلامية بزعامة أمريكا تستقي 90 بالمائة من أخبارها وأنبائها عن إيران، من بعض الأخبار والمقابلات والحوارات المطروحة داخل إيران نفسها، وهو الأمر الذي يؤشر إلى انخفاض الوعي الإعلامي لدى بعض المدراء والمسؤولين في البلاد".

واعتبر العميد رمضان شريف، أنه من الضروري تعزيز الوعي الإعلامي لدى الجميع، مع العمل على تجنب المادة السلبية، التي من الممكن أن تكون في فحوى الخبر، وقال تعقيبا على ذلك: "علينا من خلال التمرين المستمر غلق سبل استغلال هذا الأمر من قبل الأعداء".

اعتبر ممثل الحرس الثوري الإيراني، أن أحد أهم أهداف الإمبراطورية الإعلامية المعادية، هو إضعاف وتقويض الرصيد الاجتماعي القيّم لدى إيران، معتبرا أن الغرب قام في هذا السياق بالكثير من المحاولات.

وختم العميد شريف حديثه بالقول: "المهمة الأساسية للصحفيين اليوم لا تتمثل في بث الأمل الكاذب بل في تبيان الحقائق والتقدم الحقيقي الحاصل في المجتمع الإيراني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads