المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 9 / 8 / 2018

الخميس 09/أغسطس/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الخميس الموافق 9 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

إصابة إليسا بـ السرطان.. كليب اللي بيحبوني يقترب من 6 مليون في 3 أيام

يقترب فيديو كليب " كل اللي بيحبوني" للنجمة إليسا، إلي نسبة مشاهدة تصل لـ 6 مليون وذلك خلال 3 أيام فقد من وقت طرحه على اليوتيوب.


حلا شيحة تخلع الحجاب.. والجمهور: مش من حق حد يتكلم عنها
تصدرت الفنانة حلا شيحه، تريند جوجل وأصبحت في الوقت الحالي هي حديث السوشيال ميديا بعد خلعها الحجاب وعودتها إلي الساحة الفنية من جديد بعد غياب أستمر 12 سنوات كثير من من الناس هاجمت هذا القرار والبعض الآخر رأى أن ذلك حرية شخصية، وفيما يلي تستعرض" بوابة المواطن بعض التعليقات.

بعد إصابة إليسا بـ السرطان.. أحمد جمال: حاربتِ مرض خبيث بكل صمت

نشر الفنان أحمد جمال، صورة له بجانب ملكة الاحساس إليسا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: اتقابلنا من سنة، لمست فيكي الطيبة والتواضع وحب الحياة بس النهاردة اكتشفت شجاعتك وقوتك.. حاربتي مرض خبيث بكل صمت من غير ما نحس ولو للحظة بأي معاناة عشتيها الحمد لله على سلامتك وماتشوفيش شر أبدًا ".


رحمة حسن تلجأ لمباحث بسبب شخص انتحل شخصيتها

نشرت الفنانة رحمة حسن، صور أكاونت انتحل شخصيتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: تم الإبلاغ عن هذا الشخص وعمل محضر رسمي في مباحث الانترنت وجاري البحث عنة من جهة الشرطة المصرية".


حلا شيحة تخلع الحجاب.. وشذى تعلق: إيه صفيحة الزبالة اللي إحنا عايشين فيها دي؟

هاجمت الفنانة شذى، الفنانة حلا شيحه بعد قرار عودتها للحجاب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


شاهد كواليس عيش بشوقك لـ تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني، فيديو من كواليس كليب" عيش بشوقك" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الفيديو قائلا: من كواليس تصوير كليب عيش بشوقك".


حلا شيحة تخلع الحجاب.. ماجدة خير الله: مافعلته إهانة للفن
هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، الفنانة حلا شيحه بعد قرار عودتها إلي الساحه الفنية وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلقت قائلة: تخلع الحجاب هذا شأنها، ترجع تمثل هذا شأنناليست كل واحدة ترى أن الفن حراما وترتدي الحجاب بكامل رغبتها ثم تتراجع عن قرارها وتعود للتمثيل من أجل حفنة ملايين، ونحن نستقبل قرارها هذا بدون حول ولا قوة".

بعد إصابة إليسا بـ السرطان.. غادة عبد الرزاق: مش هقولك غير اننا بنحبك

نشرت الفنانة غادة عبدالرزاق، صورة للنجمة إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: مش هقولك غير اننا بنحبك جدا وحمدالله على سلامتك ومليوووون مبرووووك على الاغنية الى بجد كلها مشاعر وأحاسيس بجد تموت وتفرح فى نفس الوقت وتدينا كلنا أمل فى بكرة الى اجمل احساس الى اجمل امرأة الى اليسا".


ماذا قال تامر حسني عن حسن إش إش ؟

وجه الفنان تامر حسني، الشكر إلي الملحن حسن إش إش، على كلامه عن أغنية " 100 وش" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق قائلا: الف شكر للملحن الشعبي الكبير أستاذنا حسن إش إش دي شهاده فعلًا أعتز بها من قامه كبيره في الفن الشعبي الراقي مثل حضرتك وشرف كبير ليا انك تكتب انه ميلاد جديد لعودة الغناء الشعبي المحترم على اغنيه فكرتي وشاركت في غنائها وشاركت بكتابتها وتلحينها الف الف شكر".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads