المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تضارب حول ربط ريال مدريد بضم " إبن " برشلونة

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:29 م
شهاب طاهر
طباعة
تتضارب الأنباء بين الصحافة الكاتالونية والأسبانية التي منها تؤكد و منها تنفي إهتمام ريال مدريد بضم تياجو آلكانتارا من بايرن ميونيخ هذا الصيف .

إذاعة " أوندا سيرو " الأسبانية نشرت أن ريال مدريد يتفاوض مع تياجو آلكانتارا ، وريال مدريد لديه إتفاق بالفعل معه وبايرن ميونيخ علي أستعداد للتفاوض .

وأضافت أن تياجو سيكون سعيد بالعمل مع جولين لوبيتيجي مرة أخري ، مازينهو والد تياغو الكانتارا هو المسؤول عن المفاوضات وريال مدريد مستعد لدفع مبلغ بين 40-50 مليون يورو.

بينما نفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية أن يكون تياجو قد تلقي أي أتصال من ريال مدريد حتي ظهر الجمعة ، تياغو كان قد عقد اجتماعاً مع نيكو كوفاتش المدرب الجديد لبايرن ميونيخ لمعرفة دوره في الفريق وأكد الكرواتي أنه راضٍ بوجود اللاعب الإسباني في الفريق ويتعبره عنصر رئيسي بمشروعه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads