المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أهم وأبرز الأسبوع فى محافظة سوهاج

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 10:23 م
ايمن الجرادى
طباعة
قام 3 موظفين بمديرية التضامن الاجتماعي في سوهاج، بالاستيلاء وسرقة ما يقارب 66 ألف جنيه من الأموال الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة.

حيث تم القبض على كل من " إبراهيم م ص " 45 عامًا موظف بإدارة التضامن الاجتماعي بسوهاج و"محمد ا ع س " 34 عامًا موظف بمديرية الشئون الاجتماعية بسوهاج و" خالد م ح ا "50 عام، وكيل مكتب بريد المزالوة ويقيمون دائرة قسم أول سوهاج لقيامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية بدون وجه حق والخاصة بمساعدات صندوق التكافل والكرامة وتعهدوا برد المبلغ.

لقى طالب يدعى "أحمد ع ا " 18 عامًا ويقطن بقرية الاغاني غرب مركز ومدينة طما شمال سوهاج في العقد الثاني من العمر نفسه تحت عجلات القطار بمحطة طما ولقى حتفه في الحال بسبب مرورة بحالة نفسية سيئة.

اعتمد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج نتيجة امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 20172018، حيث بلغت نسبة النجاح 93% على مستوى المحافظة، عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية.

تم افتتاح مكتب بريد المنشأة لخدمة المواطنين بعد الانتهاء من أعمال تطويره بتكلفة مليون و800 ألف جنية، في استجابة للمواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم من الانتقال إلى أماكن بعيده لتلقي الخدمات البريدية، يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين والعمل على راحتهم وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم.

لقت ربة منزل تدعى " ن. ا" 30 سنة، تقيم بناحية الطوايل الغربية مصرعها، سقطت من شرفة منزلها بالطابق الثالث بناحية الطوايل بـ ساقلتة، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي ثم التصريح بالدفن.

تم سفر 521 حاج من حجاج الجمعيات، لأداء مناسك الحج هذا العام، مشيرًا أنه تم تقديم كافة التسهيلات الإدارية وغيرها بالتعاون مع الأوقاف والصحة والجمعيات الأهلية، حيث تم إجراء كافة الكشوفات الطبية للحجاج وحصولهم علي التطعيمات اللازمة.

تم إجراء ١٦عملية قسطرة قلب علاجية بجامعة سوهاج وذلك بالمجان، بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية بتكلفة تقدر بمليون جنيه، موضحًا أن إجراء تلك العمليات ساهم في تقليل قوائم الانتظار وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads