المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس ربة منزل ذبحت مسنة لسرقتها في 15 مايو

السبت 11/أغسطس/2018 - 09:40 ص
حنفي القاضي
طباعة
صدر قرار من نيابة 15 مايو الجزئية، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامها بذبح زوجة شقيق زوجها، وسرقتها بالمجاورة 11 فى مدينة 15 مايو.


و جاء في التفاصيل أن رجال مباحث قسم 15 مايو برئاسة المقدم أنور المناوى، رئيس المباحث، والرائد أحمد عاشور، معاون المباحث، تمكنوا من كشف غموض الحادث، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة شقيق زوج الضحية، وتم القبض عليها.

كما جاء أيضا أن التحقيقات الأولية، قد كشفت فى واقعة العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها بمدينة 15 مايو، عن أن المتهمة سرقت مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، كانت فى يد المجنى عليها.

وبالتحري وبسؤال زوج الضحية "صاحب مخبز" ونجلها وابنتها، الذين أكدوا عدم وجود أى عداوة بينهم، وبين أى شخص، ولم يتهموا أحدا بارتكاب الواقعة.

كما أكد زوج وأبناء الضحية، أنه كان ثمة مبلغ مالى خاص بالمجنى عليها وآخر خاص بزوجها تم سرقتهما، بالإضافة إلى سوار ذهب كانت فى يديها، كما كشفت التحقيقات الجنائية عدم وجود أى إصابات بجسد الضحية سوى فى منطقة الرقبة نتيجة ذبحها على يد المتهمة.

كانت البداية بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد العثور على جثة ربة منزل قى العقد السادس من عمرها مذبوحة داخل شقتها بالمجاورة 11.

و إثر ذلك انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، لكشف ملابسات الواقعة، كما تم تشكيل فريق بحث من رؤساء مباحث أقسام حلوان والمعصرة و15 مايو والتبين، لكشف غموض الحادث وضبط الجانى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads