المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منى محرز تتفقد حديقة الحيوان استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك

السبت 11/أغسطس/2018 - 11:13 ص
اية فتوح
طباعة
قامت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، صباح اليوم، بتفقد حديقة الحيوان تمهيدا لاستقبال المواطنين خلال ايام عيد الأضحى المبارك.

قالت الدكتورة منى محرز، أثناء جولتها، أنه ممنوع الإجازات على جميع العاملين بالحديقة، كما تم تزويد البوابات منعا للزحام وتكدس المواطنين، مضيفا أنه تم عمل تطورات جديدة بالحديقة، وتم اضافة دورات مياه لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكدت نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أنه تم الاهتمام بنظافة الحديقة ووجود الكثير من عمال النظافة، كما تم تزويد أفراد الأمن حرصا على سلامة المواطنين، كما تم افتتاح بيتا للسباع جديد بجانب بيت السباع القديم، مشيرا الى انها تتابع بنفسها جميع التطورات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads