المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارادونا: نقص الخبرات وراء الخسارة من التليفونات

الأحد 12/أغسطس/2018 - 09:18 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادى التحرير بأسوان تدريباته الجادة بقيادة مديره الفنى محمد عبد الله إستعدادا لمواجهة نظيره طهطا الخميس المقبل في ثانى مبارياته الرسمية بدورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى " الصعيد " .

حيث أكد أحمد مارادونا المدرب العام لفريق التحرير في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " أن فريقه يستعد بكل قوة لمواجهة طهطا الخميس المقبل ونعمل على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين في مباراة تليفونات بنى سويف مشيرا إلى أنه سيتم الدفع بـ 5 لاعبين لم يشاركوا في لقاء التليفونات لعدم جاهزيتهم بدنيًا وفنيًا لمباريات الموسم الجديد بعد التعاقد معهم قبل غلق باب القيد.

وأضاف مارادونا بأن الجهاز الفنى لتحرير أسوان رفض توقيع أي عقوبات أو غرامات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة القاسية من تليفونات بني سويف بثلاثية في افتتاح مشوار الفريق بالقسم الثاني مشيرا إلى نقص الخبرات لبعض اللاعبين كان عاملا رئيسا في الخسارة أمام التليفونات وهناك عدد كبير من اللاعبين أدوا ما عليهم وبذلوا قصارى جهدهم وسنسعى للتعويض أمام طهطا .

يذكر أن تحرير أسوان كان قد خسر فى أولى لقاءاته بثلاثية نظيفة من تليفونات بني سويف ليحتل الفريق المركز الرابع عشر والأخير دون رصيد من النقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads