المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخر وأهم المستجدات حول الطائرة الأمريكية المختطفة

الأحد 12/أغسطس/2018 - 10:58 ص
عواطف الوصيف
طباعة
استمرت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية في تغطيتها الإعلامية، لأهم وأخر المستجدات حول الطائرة الأمريكية التي اختطفت، ووفقا لما ورد، فقد تم التوصل لهوية موظف مطار ساتل، الذي أقدم أمس السبت على الاستيلاء على طائرة ركاب فارغة والإقلاع بها قبل أن تتحطم ويلقى مصرعه.

ونوهت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، إن الموظف، والذي يعمل في قسم الخدمات الأرضية بمطار ساتل، والذي أقلع بالطائرة هو ريتشارد راسل، وهو ينتمي لواشنطن، ويعمل في المطار منذ 3 سنوات ونصف السنة، مع الإشارة إلى أنه نشر مؤخرا على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" سلسلة من التعليقات والفيديوهات حول عمله في شركة " Horizon Air " بمطار ساتل، وقال في أحد تعليقاته إنه يتعين عليه سحب الكثير من الحقائب في العمل.

ووفقا لما ورد، فقد أكدت السلطات أن الخاطف كان جزءا من الأفراد العاملين في شركة الخطوط الجوية، المسؤولة عن عدة أمور من أهمها سحب الطائرات ونقل الأمتعة، وهناك إعتقاد من الأجهزة الأمنية أن يكون راسل تعمد سرقة الطائرة بهدف الانتحار.

وتسبب ريتشارد راسل أمس السبت في حالة من الهلع بعد إقلاعه بطائرة من طراز "Q400"، وهو لا يجيد قيادة الطائرات، حيث سارعت مقاتلات أمريكية من طراز "F-15" لتتبع الطائرة قبل أن تسقط في إحدى الغابات القريبة من المطار ويقتل خاطفها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads