المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبو تشيلي لكرة القدم ينهون إضرابا تسبب في تأجيل انطلاق الدوري

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 03:38 م
طباعة
أنهى لاعبو تشيلي إضرابهم الذي استمر لأسبوع وتسبب في تأجيل انطلاق مرحلة ذهاب الدوري التشيلي لكرة القدم (أبرتورا 2016).
وكانت نقابة اللاعبين قد بدأت الإضراب الأسبوع الماضي للمطالبة بصيغة جديدة لنظام الصعود والهبوط خلال الموسم الجديد 2016-2017 نظرا لأن النظام المتبع ينص على هبوط فريق واحد من دوري الدرجة الأولى وعدم هبوط أي فريق من دوري الدرجة الثانية إلى الثالثة.
ولاقى هذا النظام انتقادات حادة نظرا لأنه لا يسمح سوى بصعود فريق واحد فقط من دوري الدرجة الثانية إلى الأولى، وهو أمر يرى اللاعبون أنه يضر بالمنافسة ويحول دون التحفيز على إجراء تعاقدات جديدة للاعبين.
وقالت رئيسة نقابة لاعبي كرة القدم المحترفين، كارلوس سوتو، فى تصريحات للصحفيين، "انتهى الإضراب. تم التصديق على بروتوكول الاتفاق".
وقال رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم، أرتورو صلاح، إنه تم الاتفاق على إدراج نظام جديد للهبوط بشكل منظم يسمح بالإبقاء على التنافسية بالبطولة مثلما رغبت نقابة اللاعبين.
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الثانية من أبرتورا 2016 في موعدها على أن تقام لقاءات الأسبوع الأول في أيام وسط الأسبوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads