المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زحام مروري أعلى الطريق الدائري بسبب حادث تصادم

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 11:21 ص
حنفي القاضي
طباعة
شهدت، صباح اليوم الثلاثاء، المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى كثافات مرورية عالية بعدد من المحاور بسبب حوادث سير وتعطل سيارات.

كان حادثا مروريا قد وقع بسبب اصطدام سيارة نقل بعدد من السيارات على الطريق الدائري في الاتجاه القادم من نفق السلام تجاه الزراعي، وأدى إلى حدوث كثافات وعلي الفور إنتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث، بإجمالي ٨ سيارات ونتج عن ذلك ٣ مصابين وجار سحب الكثافات المرورية.

كما انقلبت سيارة نقل ثقيل أعلى منزل كوبري السلام أمام المتجه إلى طريق إسكندرية الزراعي.

وظهرت كثافات مرورية أعلى المحاور التي تربط بين محافظتي القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال مع إنتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات، وظهور كثافات بمحور الكورنيش أمام القادم من طريق إسكندرية الزراعي وشبرا الخيمة متجهة إلى وسط العاصمة.

كذلك شهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، كثافات مرورية متحركة أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

كما ظهرت أيضًا كثافات مرورية أمام القادم من مناطق جنوب القاهرة وأثر النبي متجهًا إلى وسط المدينة، وكذلك طريق جسر السويس، ومحور الأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو.


وشهدت الحركة المرورية إزدحام، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش.

وتقوم الإدارة العامة للمرور بتكثيف جهودها في خلق تحويلات مرورية لرفع كفاءة الحاجز الخرساني الأوسط الفاصل بين اتجاهي الحركة بطريق "القاهرة - السويس" الصحراوي.

كذلك تستمر الإدارة العامة للمرور القاهرة في إغلاق شارع ٢٦ يوليو لمدة عام بسبب استكمال أعمال مترو الأنفاق، فيما تستمر الإدارة العامة لمرور الجيزة في إغلاق شارع وادي النيل لإستكمال أعمال حفر محطة مترو الأنفاق.

أما باقي المحاور والطرق تعمل بصورة طبيعية دون معوقات مع انتشار خدمات مرورية لتنظيم حركة سير السيارات.

وتحت إشراف اللواء عصام شادي مدير الإدارة دفعت الإدارة العامة للمرور عددًا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

كما قامت سيارات الإغاثة العاجلة بالتمركز لمساعدة المواطنين بطرق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي والزراعي، و"القاهرة - السويس"، و"القاهرة - الإسماعيلية"، و"بنها - شبرا" الحر تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

كما قامت المتابعات الميدانية برصد تباطؤ حركة السيارات بمحور الكورنيش الإسكندرية بسبب زيادة الأحمال وتوجه الموظفين إلى أعمالهم، وكثافات متوسطة بباقي المحاور مع تمركز الخدمات الأمنية والمرورية بالطرق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads