المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 14 / 8 / 2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 01:00 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الثلاثاء 14- 8-2018، والتي كان أبرزها:

استنفار أمنى بالمحافظات بالتزامن مع ذكرى فض اعتصام الجماعة الإرهابية
قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعزيز من وجودها بكافة المحافظات، ويأتي ذلك تزامنا مع الذكرى الخامسة لفض إعتصامى رابعة والنهضة المسلحين.

طلبت الخلع لأن " جوزها بيعاكس صحابها "
"زوجي بيعاكس اصحابي وبنات الجيران " بهذه الجملة بدأت منال سيدة في الثلاثينات من عمرها تروي تفاصيل قصتها وسبب رفعها دعوى خلع على زوجها.

تفاصيل الحكم على طفلين يتاجران بالحشيش في الجيزة
أمرت محكمة الطفل في الجيزة، بمعاقبة طفلين، بالسجن 5 سنوات، وتغريم كل منهما 100 ألف جنيه، بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بالجيزة.

مصرع عامل في السنبلاوين إثر تصادم تروسيكل وجرار زراعي
لقى عامل حتفه بسبب حادث تصادم بين تروسيكل يستقله وجرار زراعى بإحدى قرى السنبلاوين.


تأجيل محاكمة 30 متهما في الانضمام لتنظيم داعش لهذا الموعد
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، بتأجيل محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابى، والذين اتخذوا مقرًا لتنظيمهم الإرهابي بعزبة محسن بالإسكندرية، لـ1 سبتمبر.

تعرف على قرار النيابة بخصوص عضو ألتراس أهلاوي فى قضية أحداث شغب الأهلى ومونانا
أصدرت نيابة أمن الدولة العليا قرارا بحبس عضو بألتراس أهلاوي، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة، وذلك في أحداث الشغب التي وقعت أثناء سير مباراة الأهلي ونادي مونانا الجابوني بإستاد القاهرة.

تأجيل محاكمة الداعشي المتهم بقتل طبيب الساحل لهذا الموعد
قضت محكمة جنايات القاهرة، تحت رئاسة المستشار حسن فريد، والمنعقدة بطرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل سابع جلسات محاكمة الداعشى حسن زكريا، المتهم فى قضية ذبح طبيب الساحل داخل عيادته، لجلسة 1 سبتمبر لتعذر حضور المتهم.

تفاصيل تصادم 8 سيارات وانقلاب مقطورة محملة بقضبان على دائري السلام
أصيب صباح اليوم الثلاثاء 3 أشخاص إثر تصادم سيارة نقل، بــ7 سيارات ملاكي، على الطريق الدائري القادم، من نفق السلام في اتجاه الطريق الزراعي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads