المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية مساء الثلاثاء 14-8-2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 10:00 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة، لأهم الأحداث التي حدثت مساء اليوم الثلاثاء 14-8-2018 ، وأبرزها، تركى آل الشيخ مخاطبًا رونالدينهو: "أتمنى أن تضع أنظارك على اللاعبين المصريين".

روما ينشر تفاصيل التعاقد مع نزونزى

وقع روما رسميًا مع ستيفن نزونزي من إشبيلية مقابل 26.65 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 4 ملايين يورو، مع عقد يمتد إلى يونيو 2022.

تركى آل الشيخ مخاطبًا رونالدينهو: "أتمنى أن تضع أنظارك على اللاعبين المصريين"

تحدث رئيس فريق بيراميدز المستشار تركى آل الشيخ عبر قناة بيراميدز الجديدة الخاصة بالفريق حيث وجه حديته إلى النجم البرازيلى رونالدينهو.

رونالدينهو يكشف عن صديق له يلعب بالدوري المصري

قال النجم البرازيلي رونالدينهو لاعب برشلونة الاسباني السابق أنه يعرف قليلًا عن الكرة المصرية.

سرا تراجع "الثعلب" عن استقالته من الجبلاية

قرر حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة التراجع عن قرار بتقديم استقالته من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الجلسة التي جمعته مع المهندس هاني أبوريدة رئيس الجبلاية.

صورة.. ثنائي الأهلي ينضمان لـ"أودينيزي الإيطالي"

أنهي بشكل رسمي مسئولو نادي أودينيزي الإيطالي، صفقة ثنائي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الشقيقان " ريتشارد وصلاح الدين "لاعبي قطاع الناشئين.

الزمالك يخوضه مرانه الاخير غدا بالنادى ويدخل معسكر بالعين السخنة

تحدث أيمن حافظ مدير الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن برنامج الأبيض قبل مباراته الهامة أمام مصر للمقاصة ببطولة الدوري الممتاز.

نيابة الأموال العامة تقرر إخلاء سبيل أحمد جلال إبراهيم

قامت نيابة الأموال العامة العليا بالتحقيق مع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، بسبب بلاغ ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق بخصوص قيام المجلس السابق بفتح حساب خارجي باسم هاني زادة، وتغيير العملات الأجنبية بالسوق السوداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads