المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الدوري المصري

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:46 م
طباعة

شهد نهاية أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء العديد من الأخبار والأحداث الرياضية في الوسط الكروي المصري ومسابقة الدوري.


وتستعرض" بوابة المواطن " أهم أخبار الرياضة والدوري المصري:


الأهلى يقرر قيد ناصر ماهر وأكرم توفيق في القائمة الإفريقية


إستقرالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق علي قيد أكرم توفيق وناصر ماهر لاعبى الفريق اليوم في القائمة الإفريقية، ليستكمل الأهلي قائمته بتسجيل 30 لاعبا.


تعرف لائحة الأهلى الخاصة قبل عمومية 28 سبتمبر لاعتمادها

قال محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، إن اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى للنادى اجتمعت، اليوم، بمقر النادى بالجزيرة، لاتخاذ العديد من الخطوات الخاصة بنشر مشروع اللائحة، وتوفيرها لأعضاء الجمعية العمومية للاطلاع عليها.


تعادل مثير بين الجونةوالحرس 1/1 فى الدورى

تعادل فريق الجونة مع نظيره حرس الحدود بنتيجة 1/1، فى المباراة التى انتهت منذ قليل باستاد الجونة بمدينة الغردقة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز.


بتروجت يتعادل مع المصرى 2/2 فى الدوري

تعادل فريق بتروجت مع المصرى بهدفين لمثليهما فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث للدورى، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق البترولى إلى 6 نقاط فى المركز الثانى، بينما ارتفع رصيد الفريق البورسعيدى إلى 4 نقاط.


سموحة يفوز على إنبى بثلاثية فى الدورى

حقق فريق سموحة فوزًا صعبًا على إنبى بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


120 ألف جنيه راتب المدرب المصرى فى المنتخب الأول

رصد مجلس إدارة اتحاد الكرة مبلغ 120 ألف جنيه راتبا شهريا للمدرب المصرى الذى سيتواجد فى جهاز المنتخب الأول تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيري


مجدى عبد الغنى يطلب الإشراف على المنتخب الأول

يفكر مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة التقدم باقتراح إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد عودته من البرتغال للإشراف على المنتخب الأول، حال اعتذار هانى أبو ريدة.


الإجهاد يهدد الونش قبل مواجهة المقاصة

أدى ثلاثي الزمالك محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام تدريبات تأهيلية خلال تدريب الفريق الأبيض اليوم، ويعاني الونش من حالة إجهاد، في حين يعاني عبد الله جمعة ومحمد عبد السلام من إصابة في العضلة الخلفية.


الزمالک یخوض مواجهة المقاصة ببرنامج السفر

أكد أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإدارى لفريق الزمالك، أن الفريق سوف يخوض اليوم الأربعاء مرانه الأخير فى الخامسة مساء على ملعب النادى.


أيمن دجيش: المنافسة في الدوري ستكون صعبة

قال أيمن دجيش الحكم الدولي أن المنافسة في الدوري هذا الموسم ستكون قوية للغاية لافتا إلي صعوبة المسابقة عن الأعوام السابقة.


الخطيب يطمئن علي إصابة فتحي

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي الإطمئنان علي سلامة لاعب الفريق أحمد فتحي بعد تعرضه لحادث سير.


لاعب بيراميدز مطلوب في الدوري السعودي

أرسل نادي أحد السعودي فاكسا رسميا إلي مسئولو فريق بيراميدز من أجل الحصول علي خدمات البرازيلي لوكاس ريبامار.


عماد سليمان: نسعي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي

قال عماد سليمان المدير الفني لفريق حرس الحدود الصاعد حديثا للدوري أن هدف فريقه هو تقديم أداء جيد والحصول علي نتيجة ايجابية من المباراة.


الإنتاج الحربي: نهدف للمحافظة علي مركزنا في الموسم الماضي

قال خالد مهدي مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي أن هدف فريقه في مسابقة الدوري هو عدم التراجع عن المركز الذي تحصل عليه الفريق العسكري في الموسم الماضي.


معسكر مغلق للمقاصة إستعدادا لمواجهة الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء إستعدادا لمواجهة الزمالك غدا الخميس في مسابقة الدوري.


المقاولون العرب يواجه نجوم المستقبل في الدوري

يحل فريق المقاولون العرب ضيفا علي نجوم إف سي اليوم في المباراة المقرر لها الثامنة مساء علي ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads