المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة الدفاع الروسية والبنتاجون يناقشان أمن الطيران في أجواء سوريا

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 07:52 م
طباعة
أعلن المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة ونظيرتها الأمريكية "البنتاجون" عقدا مؤتمرا عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، بحثا خلاله مسائل أمن الطيران في أجواء سوريا.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية، حسبما أوردت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية : "جرى اليوم مؤتمر جديد عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة لمسؤولي وزارتي الدفاع الروسية والأمريكية بشأن مسائل تنفيذ مذكرة التفاهم حول منع وقوع الحوادث وضمان أمن الطيران خلال القيام بعملية في المجال الجوي السوري الموقعة في 20 أكتوبر عام 2015. وأشير إلى أن المذكرة، خلال الأشهر الـ9 التي مرت منذ لحظة توقيعها، أظهرت فاعلية عالية".

وأشارت الوزارة الروسية في بيانها إلى أن قنوات الاتصال التي أقيمت بموجب هذه المذكرة تسمح بتقليص مخاطر وقوع الحوادث بين طائرات القوات الجوية الفضائية الروسية وطائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن الطرفان ناقشا الإجراءات الإضافية لضمان أمن العمليات في المجال الجوي السوري، مؤكدة أن "اتصالات الخبراء الروس والأميركيين عبر القنوات الثنائية ستتواصل. وتم الاتفاق على عقد مؤتمر جديد عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة في نهاية أغسطس عام 2016".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads