المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في رادس لينا حكايات- حكاية 4 مباريات كتبت أسطورة الأهلي في تونس

الخميس 16/أغسطس/2018 - 07:44 ص
حسن محمد
طباعة
يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على الترجي التونسي الجمعة المقبلة على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لمواصلة نتائجه المميزة على ملعب رادس، واذلي يحمل ذكريات مليئة بالفرح والسعادة للجماهير المصرية، ويعد ملعب رادس تميمة السعادة للأهلاوية، حيث نجح الأهلي في جعله مسرحا لألقابه وبطولاته.

وفي التقرير التالي نستعرض 4 مباريات كتبت اسطورة الأهلي في تونس:

الأهلي والصفاقسي 2006:

لعل هذه المباراة هي الأغلى في تاريخ عشاق القلعة الحمراء، حيث حل الأهلي ضيفا على الصفاقسي التونسي في إياب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2006، وخاض الأهلي اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، بعد تعادله 1-1 في مباراة الذهاب باستاد القاهرة، ومرت الدقائق حتى وصلت للدقيقة 92، والتي أحرز فيها محمد أبو تريكة هدفا قاتلا قاد الأهلي للقبه الأفريقي الخامس في تاريخ دوري الأبطال.

الأهلي والترجي 2012:

التقى الأهلي والترجي في إياب نهائي نسخة 2012 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس، وكان الأهلي مطالبا بتحقيق الفوز على بطل تونس لتحقيق اللقب بعدما تعادل ذهابا على ملعب برج العرب 1/1، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هف سجلهما جدو ووليد سليمان ليخطف الأهلي البطولة الإفريقية الثانية له من قلب رادس.

الأهلي والترجي 2015:

واصل الأهلي مسلسل تألقه على ملعب رادس بالفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله المهاجم الغاني جون أنطوي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية نسخة 2015.

الأهلي والترجي 2017:

كرر الأهلي انتصاراته ومسلسل الريمونتادا في الملاعب التونسية، بعدما نجح في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، بعدما فاز على الترجي في قلب رادس بهدفيبن مقابل هدف سجلهما علي معلول وأجايي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وفي أحد أغاني أولتراس أهلاوي الشهيرة جاءت جملة في رادس لينا حكايات لتعبر عن انتصارات وحكايات الأهلي في هذا الملعب الشاهد على تاريخ كبير للأحمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads