المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يفك الزمالك " نحس " المقاصة في مباراة اليوم ؟

الخميس 16/أغسطس/2018 - 01:06 م
أحمد البرديني
طباعة

تقام في التاسعة مساء اليوم، مواجهة قوية بين الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس و مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف، في ثالث أيام الجولة الثالثة للدوري المصري.

 

المقاصة يدخل مباراة اليوم وصيده 3 نقاط بعد الفوز خارج ملعبه على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، وخسر بالنتيجة نفسها أمام سموحة فى افتتاحية الدوري.

 

علي الجانب الأخر يدخل الزمالك المباراة، وهو في المركز الخامس، برصيد 4 نقاط، وسينجح في استعادة القمة في حالة الفوز في مباراة اليوم.

 

ويعتبر مصر المقاصة هو الفريق الوحيد في مسابقة الدوري الذي هزم الزمالك في أكثر من نصف المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين بنسبة تصل إلي 60 %

 

و حقق الفريق الفيومي فوزه الأول في الدور الثاني موسم 2010-2011 بهدف سجله المغربي عمر النجدي، ثم في الدور الثاني موسم 2014-2015 بهدفين مقابل هدف.

 

وفاز في 4 لقاءات متتالية حيث ذهابا وإيابا  في موسم 2017-2016 قبل الماضي، أولا بهدف حسين الشحات، ثم بالانسحاب .

 

وفى الموسم الماضي أولا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم بهدف دون رد سجله أحمد سامي.

 

ويعتبر المقاصة ثاني فرق الدوري التي تتفوق هجوميا على الزمالك، حيث سجل الفريق الفيومي 17 هدفا مقابل 14 للزمالك.

 

يدير المباراة، طاقم تحكيم مكون من الدولي محمد عادل في ثاني مبارياته هذا الموسم، وعاشر مباراة يديرها للأبيض، والثامنة لأبناء الفيوم.

 

ويعاونه في مباراة اليوم كل من سامي هلهل وهاني خيري، وسيد عبدالله حكماً رابعاً، وكل من محمود بسيوني ومحمد حسن حكماً خامساً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads